Yezz تكشف النقاب رسميا عن هاتفين جديدين بنظام الويندوز فون 8.1

Yezz تكشف النقاب رسميا عن هاتفين جديدين بنظام الويندوز فون 8.1

Yezz-Billy-4.7-Windows-Phone-8.1
إذا لم تسمع بشركة Yezz من قبل، فنحن لا نلومك على ذلك، لأن هذه الشركة ليست بالضبط إسما معروفا في صناعة الهواتف الذكية، على الرغم من أنها قامت بإطلاق العديد من المنتجات العاملة بنظام الأندرويد في السنوات القليلة الماضية. وحتى مع ذلك، فإن هذه الشركة التي يتواجد مقرها الرئيسي في مدينة ميامي الأمريكية قامت اليوم بالكشف إثنين من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الويندوز فون 8.1 الجديد من شركة مايكروسوفت. ويطلق على هذين الهاتفين إسم Yezz Billy 4.7 و Yezz Billy 4.0.
كما يوحي إسمه، فإن الهاتف Yezz Billy 4.7 يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13.1 ميغابكسل، وكما هو الشأن مع سلسلة هواتف Lumia، فإن الهاتف Yezz Billy 4.7 يأتي مع غطاء خلفي باللون الأبيض والأزرق والأحمر قابل للتبديل. وبالإضافة إلى ذلك، تقول شركة Yezz بأن الهاتف Yezz Billy 4.7 يأتي بسمك 7.2 ملمتر فقط، وهذا ما يجعله أنحف هاتف ذكي في العالم يستند على نظام الويندوز فون 8.1. وبغض النظر عن مواصفات هذا الهاتف، فإن شركة Yezz تقول بأن الهاتف Yezz Billy 4.7 سيكون متوفرا في أوروبا وأمريكا اللاتينية في أواخر شهر مايو الحالي بسعر 249 دولار أمريكي.
للآسف، شركة Yezz لم تكشف عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف الثاني Yezz Billy 4.0، ولكننا نعرف بأن هذا الهاتف يحمل شاشة بحجم 4 إنش، ومعالج رباعي النواة من فئة Snapdragon، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وسيكلف 139 دولار أمريكي.
نحن متحمسون لمعرفة ما إذا كان القراء ينظرون في إمكانية شراء هاتف ويندوز فون من شركة Yezz، خصوصا عندما توفر شركة مايكروسوفت ( نوكيا سابقا ) بالفعل سلسلة هواتف Lumia لجميع الفئات.

تعليقات

 FacebookYoutube