انفنكس Zero 3 فى مصر أخيرا

أعلنت انفنكس عن إطلاق أحدث أجهزة الهواتف الذكية من “انفنكس Infinix mobile” العاملة بنظام تشغيل أندرويد- وهو “زيرو٣ – “Zero 3 و هى الشركة الرائدة في صناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وقد نفذت الدُفعة الأولى من الجهاز في أقل من 8 ساعات بعد طرحها عبر موقع جوميا.
ويعمل زيرو3 بأول جيل من معالجات شركة “ميدياتِك” المخصصة للعمل مع الهواتف عالية المواصفات والتي تسمى “هيليو” Helio. ويضم المعالج هيليو X10 ثمانية أنوية ويعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز ومطور بمعمارية 64 بت.
أما على صعيد التصميم، يمتاز زيرو3 بتصميم أنيق أكثر نحافة وأقل وزنًا عن قرينه السابق انفنكس زيرو٢. كما يتميز هاتف زيرو3 الجديد كليًا بشاشة مقاسها 5.5 بوصة بدقة وضوح (1080P) Full HD، كثافتها400 بيكسل لكل بوصة. وتقدم الشاشة لمستخدمي الجهاز صورة عالية الوضوح عند مشاهدة مقاطع الفيديو والاستمتاع بالألعاب. وجدير بالذكر أن شاشة زيرو3 صُممت لتقاوم الصدمات والخدوش وذلك بفضل طبقة حماية كورنينج جوريللا جلاسgorilla glass 3 .
وعلى الجانب الخلفي من انفينيكس زيرو3 نجد كاميرا رائعة بدقة 20.7 ميجا بيكسل مزودة بحساس IMX230 CMOS من شركة ” سوني ” وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل لالتقاط أروع صور السيلفي. يعتبر سعر موبايل Infinix Zero 3 من احسن اسعار الموبايلات فى مصر مقارنه بامكانياته specs.
يُعد موبايل زيرو3 أحد أفضل أجهزة الهواتف الذكية لما يمتلكه من مواصفات ومميزات فائقة. حيث يُعتبر زيرو3 أول جهاز فابلت Phablet من “انفنكس” مزود بذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت وكاميرا خلفية عالية الدقة.
يذكر أن انفنكس تقدم جهاز زيرو3 و الذي يـطلق عليه “#HERO3LOGY” او البطل يقدم حصريًا على موقع جوميا تحت قسم موبايلات اوموبايل شوب. ويتميز الجهاز بتصميم متطوّر ومواصفات مرتفعة مع كاميرا فائقة الجودة وسعة ذاكرة عشوائية RAM عالية، وكل ذلك متوفر حصريًا فقط عبر جوميا مصر.

تعليقات

 FacebookYoutube