تسريب: إتش تي سي تعمل على إطلاق هواتف Desire 10 بتقنية BoomSound Hi-Fi

مضى وقتٌ طويلٌ نسبيًا منذ أن سمعنا أخبارًا من إتش تي سي، ويبدو أن الشركة تعمل بصمت من أجل إطلاق هواتف جديدة لسلسلة Desire التي تشتهر بها، وهذه المرة مع هواتف Desire 10 التي تشير آخر التسريبات إلى أنها ستكون متشابهة بكثيرٍ من المواصفات مع الهاتف الرائد HTC 10
.وفقًا للمُسرب الشهير Evan Blass (والمعروف أيضًا على تويتر باسم @evleaks) فإن إتش تي سي تحضر لإطلاق هاتفين سيحملا اسم HTC Desire 10 LifeStyle و HTC Desire 10 Pro، حيث سيحمل الهاتفان نفس التصميم والشكل تقريبًا، والذي يمكن اعتباره تطوير لتصاميم سلسلة Desire مع الاعتماد على بعض اللمسات من هاتف HTC 10.
بالنسبة للمواصفات، فإن التسريب يشير إلى أن الهاتفين سيكونا من هواتف الفئة المتوسطة مع مُواصفاتٍ وتقنياتٍ صوتية مُتقدمة. بالنسبة لهاتف Desire 10 LifeStyle، فهو سيأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 720 بيكسل مع معالجٍ رباعيّ الأنوية من كوالكوم (لم يتم تحديده) بالإضافة لخيارين بالنسبة للذواكر: 2 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، أو 3 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميغابيكسل مع حساس صورة بتقنية BSI، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع حساس صورة أيضًا بتقنية BSI. الأمر الملفت للانتباه هو وجود حساس البصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، حيث لطالما قامت إتش تي سي بوضع حساس البصمة على اللوحة الأمامية لهواتفها الذكية.
المميز بالهاتف هو تضمينه بتقنية BoomSound Hi-Fi Edition الجديدة التي أطلقتها إتش تي سي مع هاتف HTC 10، حيث من المتوقع وجود مكبرين صوتيين أحدهما بالواجهة الأمامية للهاتف والآخر أسفل الهاتف، مع وجود معالج صوتيّ يعمل بتقنية 24-بت، ما يؤمن نقاوة عالية للصوت. بالإضافة لذلك، ذكر التسريب أن الشركة ستقوم بتوفير سماعات أذنين تدعم هذه التقنية.
أخيرًا، وبالنسبة لهاتف Desire 10 Pro، فلم يذكر التسريب أي معلوماتٍ تفصيلية حول المواصفات المتوقعة، ولكن من المتوقع أن يكون نسخة أقوى بمواصفاتٍ عتادية متقدمة أكثر من هاتف Desire 10 LifeStyle.
من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين الجديدين خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ولا يوجد معلومات حاليًا حول السعر المتوقع.

تعليقات

 FacebookYoutube