سامسونج تتحدث عن موعد وصول أندرويد نوجا إلى Galaxy Note 7

قبل إعلان سامسونج الأخير عن هاتفها الجديد Galaxy Note 7، تمنى البعض أن تُعلن الشركة عن الهاتف مُباشرةً بتحديث أندرويد 7.0 (نوجا)، إلّا أن هذا لم يحدث لأن النسخة النهائية من (نوجا) ليست جاهزة بعد، حيث من المفترض أن تصل إلى الشركات في فترةٍ ما خلال الشهر الحالي.
وفي رد على سؤال يتعلق بالتحديث طرحه الصحفيون على الشركة خلال مؤتمرٍ صحفي لإطلاق الهاتف في كوريا الجنوبية، قالت الشركة أن أندرويد 7.0 (نوجا) سيصل إلى نوت 7 بعد حوالي الشهرين أو الثلاثة. وأوضحت الشركة اهتمامها بإبقاء هواتفها مُحدثة، لكنها قالت أن الأهم بالنسبة له هو الاختبار الجيد للتحديث لضمان نسخة مستقرة لجميع المستخدمين.
في الحقيقة، فإن كلام سامسونج مخيب للآمال نوعًا ما، وذلك لأن ثلاثة أشهر هي فترة أطول مما يمكن أن تتوقعه من هاتف رائد وحديث خاصةً أن جوجل أطلقت النسخة التجريبية من النوجا هذا العام بشكل مبكر عن المعتاد (قبل خمسة أشهر من الآن)، كي تمنح الشركات الوقت الكافي لاختبار التحديث على هواتفهم. كما أن إل جي ستُطلق هاتفها V20 الشهر القادم مباشرةً بنسخة أندرويد 7.0، ما يعني أن سامسونج كان لديها إمكانية تحديث هاتفها بعد شهر مثلًا لو أنها وضعت التحديث أولويةً لها.
وفي حال وصل التحديث إلى نوت 7 بعد ثلاثة أشهر، فهذا يعني فترة أطول لوصول التحديث إلى الأجهزة الأقدم مثل هواتف S7 و S6 و Note 5. باختصار، فإن هذا الكلام يعني عدم وجود أي تغيير إيجابي على ما يبدو بالنسبة لسياسة تحديثات سامسونج.

تعليقات

 FacebookYoutube